قبل لقائه بترامب.. نتنياهو ينضم لـ«مجلس السلام»
استبق رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو اجتماعه مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بتوقيع عضوية مجلس السلام. وقال مكتب نتنياهو في بيان: “اجتمع رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو، في مقر بلير هاوس بواشنطن، مع وزير الخارجية الأمريكي ماركو روبيو”. وأضاف: “قبل لقائه بالرئيس ترامب في البيت الأبيض، وقّع رئيس الوزراء نتنياهو، بحضور وزير الخارجية روبيو، على عضوية
قبل لقائه بترامب.. نتنياهو ينضم لـ«مجلس السلام» قراءة المزيد »









