نتنياهو إلى واشنطن الأربعاء للقاء ترامب.. قلق من «سيناريو خطير»
تم تحديثه السبت 2026/2/7 10:15 م بتوقيت أبوظبي في لقاء هو الثامن منذ بداية 2025، يلتقي رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأربعاء المقبل. وعلى عكس الاجتماعات السابقة التي عقدت في الماضي وركزت على غزة، فإن اللقاء القادم سيركز حصرا على إيران، وفق مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي. وقال مكتب نتنياهو في بيان
نتنياهو إلى واشنطن الأربعاء للقاء ترامب.. قلق من «سيناريو خطير» قراءة المزيد »









