عبدالله بن زايد يبحث مع وزير خارجية مصر التطورات في غزة
تم تحديثه الإثنين 2026/2/2 10:37 م بتوقيت أبوظبي استعرض الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الإماراتي، مع الدكتور بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية المصري، التطورات في قطاع غزة، وأهمية دعم أهداف “مجلس السلام”، وتنفيذ خطة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بكافة مراحلها. واستقبل الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، الإثنين في
عبدالله بن زايد يبحث مع وزير خارجية مصر التطورات في غزة قراءة المزيد »









