محمد بن زايد يؤكد لبزشكيان تضامن دولة الإمارات مع إيران وشعبها
تم تحديثه الثلاثاء 2025/6/17 10:55 م بتوقيت أبوظبي أجرى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، الثلاثاء، اتصالاً هاتفياً مع الرئيس الإيراني، مسعود بزشكيان، تناولا خلاله مستجدات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط وتداعياتها الخطيرة على الأمن والسلم الإقليميين. وتطرق الاتصال إلى الاستهداف العسكري الإسرائيلي لإيران حيث أعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
محمد بن زايد يؤكد لبزشكيان تضامن دولة الإمارات مع إيران وشعبها قراءة المزيد »








