مقتل 4 ضباط إيرانيين بضربة جوية أمريكية في أصفهان
تم تحديثه الثلاثاء 2026/4/7 12:22 ص بتوقيت أبوظبي أعلن الجيش في إيران مقتل 4 ضباط من قواته البرية بضربة جوية أمريكية في محافظة أصفهان، في ظل تفاقم الخسائر مع استمرار الحرب. ووفق بيان رسمي، قُتل الضباط خلال اشتباك جوي في منطقة مهيار جنوب أصفهان، أثناء محاولة التصدي لطائرات مقاتلة ومسيّرات أمريكية. وأشار البيان إلى أن
مقتل 4 ضباط إيرانيين بضربة جوية أمريكية في أصفهان قراءة المزيد »









