الجيش الأمريكي يعلن إصابة 200 من عناصره في 7 دول منذ بدء حرب إيران
تم تحديثه الثلاثاء 2026/3/17 12:41 ص بتوقيت أبوظبي أعلن الجيش الأمريكي، الإثنين، إصابة 200 من عناصره في 7 دول منذ بدء الحرب على إيران. وتابع الجيش الأمريكي: «الغالبية العظمى من الإصابات طفيفة وأكثر من 180 جنديا عادوا إلى الخدمة». ويوم السبت، كشفت وزارة الدفاع الأمريكية عن هوية أفراد القوات الجوية الستة الذين لقوا حتفهم في
الجيش الأمريكي يعلن إصابة 200 من عناصره في 7 دول منذ بدء حرب إيران قراءة المزيد »









