رئيس «لجنة إدارة غزة» يعلن فتح معبر رفح الأسبوع المقبل
تم تحديثه الخميس 2026/1/22 04:51 م بتوقيت أبوظبي أعلن رئيس لجنة إدارة قطاع غزة علي شعث، الخميس، فتح معبر رفح الأسبوع المقبل. وأضاف شعث في كلمة مسجلة تم عرضها في دافوس خلال مراسل تدشين مجلس السلام: “معبر رفح ليس مجرد بوابة إنه شريان حياة”. شعث أكد أنه “بفتح المعبر لن يعد قطاع غزة مغلقا أمام
رئيس «لجنة إدارة غزة» يعلن فتح معبر رفح الأسبوع المقبل قراءة المزيد »









